شوارع القريه

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف عزيز في 2010-08-08, 3:08 am

له له يا زائر يا محترم ما كنت افكر امثالك مقرفه لهدرجه

عزيز
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
العمر : 33
الموقع : akraba.7olm.org

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف Admin في 2010-08-08, 4:07 am

ابو حسين كتب:حين يقول حبيبي بحبوا لو كان عبد اسود

أحب امي ليس لأنها اجمل النساء

_________________
تحياتي ..أحمد الرفاعي
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 16/01/2009
العمر : 42
الموقع : الامارات العربية المتحدة _ عجمان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akraba.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف ابو حسين في 2010-08-08, 7:08 pm

الحمد لله ان معنى كلامي قد وصل الى من يقدره
لكم مني انا ابو حسين كل الحب
avatar
ابو حسين
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 1272
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
العمر : 45

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://said-711@maktoob.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف الزائرة في 2010-08-09, 2:51 am

المثل يقول
سكت دهراً ونطق كفراً
اما أن امثالي مقرفة فقبل أن اقولها انا يقولها ابوك وجدك وامك وجدتك وهذا من تراث وماضي قريتك وجعل الله لك من اسمك اوفر الحظ والنصيب
avatar
الزائرة
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 29
الموقع : أرض الله الواسعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف عزيز في 2010-08-09, 9:19 am

منتدانا كثير محترم
واذا في حدا غير محترم بتوقع الانترنت معبا منتديات ومواقع غير محترمه فالشخص الغير محترم بيقدر ييقدر يعبي وقتوا من خلالها
ورجاء بلا تعليق

عزيز
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
العمر : 33
الموقع : akraba.7olm.org

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف الزائرة في 2010-08-09, 10:57 am

اذا قرر اهل الحل والعقد والمشرفين على المنتدى خروجي من المنتدى سأخرج بكل ادب وبدون زعل مع كل الحب والتقدير لجميع من يستحقه واذا ماانت قد الكلام الكبير لاتقوله
ورجاءً التعليق
avatar
الزائرة
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 29
الموقع : أرض الله الواسعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف ابو محمد في 2010-08-09, 8:45 pm

اذا كل اثنين اختلقوا في الرأي انسحبوا معناها ما في داعي للمنتدى و مو لازم تكون التعليقات على ما تم كتابته توافق راي الكاتب مع التزامنا بأن تكون التعليقات ضمن حدود المعقول وبالنسبة للموضوع الذي اثير مؤخرا نعم لا اسنطيع مقارنة قريتنا بمدينة الرياض مثلا من الناحية العمرانية والاقتصادية و ..... الخ ولكن يبقى حنيني لبلدي و شوقي اليها اكبر و مع كل هذا نعيش في الرياض ومبسوطين و الحمد لله والغربة دائما لها ضريبة لا تخفى على كل من اغترب .
المثل الذي اوردته الاخت الزائرة موجود بين الامثال و يتردد كثيرا و لا اعتقد انها تقصد الاهانه لاحد من هذا المثل هذا ونقبلبوا تحياتي للجميع
avatar
ابو محمد
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 261
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
الموقع : k.s.a

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف ابو حسين في 2010-08-09, 9:06 pm

اكسبوا الصلاة على النبي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا شخصيا حريص على كل الاعضاء واكن لهم كل الحب والتقدير
نحن يجب ان نتحلى بالصبر والعلم لان هذه هي اخلاق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وكل عام وانتم بألف خير بمناسبة حلاول شهر رمضان الكريم
لكم مني انا ابو حسين كل الحب والتقدير
وأرجوا ان يتم اختتام التعليقات كرمال الله وكرمال لحيتي التي نصها شيب
avatar
ابو حسين
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 1272
تاريخ التسجيل : 01/03/2009
العمر : 45

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://said-711@maktoob.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف نزار الحاج في 2010-08-10, 3:31 am

اختي الزائره انتي واحده من اسرة المنتدى ولا يمكن الاستغناء عنك
تقبلوا مروري

_________________


نزار الحاج
avatar
نزار الحاج
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 708
تاريخ التسجيل : 28/03/2009
العمر : 34

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف رياض المرزوقي في 2010-08-11, 1:35 am

ياجماعة فهمونا شو صاير ........... بطلع من المنتدى مابطلع شو في

avatar
رياض المرزوقي
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
العمر : 39
الموقع : المملكة العربية السعودية - القصيم -معهد نيوهورايزن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: شوارع القريه

مُساهمة من طرف الزائرة في 2010-08-11, 2:12 am

اشكر جميع الإخوة في المنتدى على هذا الشعورالنبيل والصادق ورقي الوعي لديهم وتفهمهم للإمور واخص بالشكر الإخوةوالأساتذة
ابومحمدوابوحسين ونزار الحاج والآدمن
وكل عام وانتم الى الله أقرب
ولفعل الطاعات أسبق
وإلى الجنة أرغب وشهر مبارك للجميع
avatar
الزائرة
عقرباوي
عقرباوي

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 29
الموقع : أرض الله الواسعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى